الجمعة، 21 ديسمبر 2012

جبهة الانقاذ تدعو للتصويت بـ''لا'' على الدستور في المرحلة الثانية



الأربعاء 19.12.2012 - 09:16 م
التصويت بـ لا التصويت بـ "لا"
 
تدعو جبهة الإنقاذ الوطني جماهير شعبنا المصري العظيم إلى مواصلة معركته و التصويت بـ "لا" في المرحلة الثانية من الاستفتاء على مشروع الدستور يوم السبت المقبل، والنزول بكثافة إلى لجان الاستفتاء، والإصرار على التصويت، رجالا ونساء، وفضح أي محاولات لتزوير ارادتهم.

وقال البيان إن جبهة الانقاذ التي سبق أن رفضت مشروع الدستور الذي يعصف بحقوق المصريين وحرياتهم، خاضت معركة التصويت على الاستفتاء، رغم تيقنها من حدوث انتهاكات واسعة في غياب إشراف قضائي كامل.

وكانت المرحلة الأولى نموذجا واضحا للتزوير وفقا للمعلومات الموثقة التي قدمتها الجبهة إلى النائب العام واللجنة المشرفة على الاستفتاء. وعلى الرغم من ذلك فإن اللجنة لم تفحص أي شكاوى ولم تحقق في أي بلاغات، بل أدعت سلامة الإجراءات الفاسدة وتغاضت عما شاب المرحلة الأولى من انتهاكات.

وتؤكد الجبهة إن التصويت ب "لا"، إنما هو موقف في مواجهة محاولات جماعة الإخوان للاستحواذ على الوطن والهيمنة على مقدراته وتثق الجبهة في أن الشعب المصري يحقق انتصارات يوما بعد يوم، ليس فقط في نتائج المرحلة الأولى من التي أذهلت من قاموا بعمليات التزوير، وإنما أيضا في معركة المواجهة من اجل مستقبل مصر، مصرالعدالة الاجتماعية والكرامة الإنسانية والحرية، مصر بلا بطالة ولا ضرائب على الطبقات الفقيرة والمتوسطة.

 لذلك، فمن أجل المستقبل، على جماهير شعبنا أن تتوجه بكل حزم وقوة للقول لا للظلم، ولا للهيمنة الإخوانية.
 

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق